بحث

خدمة الدعم الفني +965 (22) 463979

الأساطير حول الفوركس

لكسب من العملات الأجنبية ، هل من الضروري أن تتبع السوق ٢٤ ساعة في اليوم ، دون أن تفقد الوقت لتناول وجبة وللحلم ؟

 

لا أحد يراقب السوق باستمرار . كل تاجر نفسه يختار ساعات العمل مريحة لذلك . أيضا التداولات، عندما يرى لهذا الغرض إمكانية مواتية . بالتأكيد، عندما كان التاجر لديه الراحة أو تشغله مسألة أخرى، فإنه يفتقد الكثير من الاحتمالات مواتية . ولكن بعد كل شيء فإنك لن تكسب كل المال نعم أي شخص ولا تضع نفسها قبل مثل هذه الأغراض. وإلى جانب كل الناس مختلفة: واحدة يقضي للتجارة ٢ ساعة في اليوم الواحد، وغيرها تنفق كل دقيقة مجانية في جهاز العرض . أيضا من المهم ، ما لم يكن في أي لحظة حتى الخبير الماهر يمكن التنبؤ بدقة ، حيثما السعر سوف يذهب. مشكلة التاجر الماهر والناجح - هو اختيار المعاملات في تلك اللحظات، عندما يمكن التنبؤ بحركة العملات. كيف يصبح هذا الوضع؟ احضر دوراتنا و نحن صوف نعلمك هذا و الأكثر .

ما إذا كان البيان صحيحاً، وانخفاض الفارق بين السعرين، وأكثر ملاءمة لحالة التداول ؟

 

رقم الهامش - وليس أهم شيء في شروط التجارة. لماذا؟

أولا، إن إعلان الشركة عن هوامش منخفضة جداً أو ما يقارب من الصفر وذلك هو المعتاد لجذب المزيد من العملاء في كثير من الأحيان .

وهكذا في ظروف التحفظات غير محسوسة إن إمكانية توسيع الهوامش تصبح دائما في الحركات أسرع من سعر .  

في الممارسة العملية فهذا يعني أن الهامش منخفض يتم منحها في المعاملات الحقيقية منفصلة ، لكنها لا تزال عموما مثل الهامش فقط في الاقتباسات الإرشادي للوصول لكتابة عامة ، وعلى الحسابات التجريبية . في كثير من الحالات في نهاية هذه الصفقة ملموسة أعلى من ذلك بكثير ويمكن توفير هامش العميل . أو التحول اقتباس الابتدائية ضمن حقل مربح للعميل ، خاصة لدى اختتام الصفقة . وأنه من الواضح ، بعد كل هامش المصدر الأساسي للدخل التعامل الشركات، وفعلا توجد شركة مماثلة ببساطة يمكن أن توجد وأكثر ثابت وذلك للعمل في ظروف هامش منخفضة للغاية .

ثانيا، على تصريحات الأكثر شعبية حول هامش الصفري تقريباً ، جنبا إلى جنب مع حوالي ظروف الغير الواقعية أخرى للسوق ، والشركات التي شكلت مؤخراً والتي ابحث فقط عن مكانة في مجال الخدمات المالية في كثير من الأحيان . إذا كانت الشركة تبدأ حقا على تنفيذ وعودها على أي حال فإنه سياسة قصيرة المدى . وأنه صلة بينية بالضرورة لمخاطر عالية لهذه الشركة وعملائها وهذا هو السبب أنه يتنافى مع الأستقرار المالي على المدى الطويل ، دخل ثابتة من الشركة ، وذلك مع ضمانات مصرفية موثوقة من سلامة الودائع والأرباح الخاصة بك .

وآخر: في كثير من الأحيان لإبرام خدمة اكثر من دقيقة وفي الوقت المناسب الذي يسمح لتلقي الجراحة في التغيرات السريعة من سعر الاقتباس ترتيب العميل هو أكثر أهمية بكثير من صفقة جيدة. و في شروط التداول يتم تسجيله في هامش منخفض جداً لتنفيذ المعاملات في السوق بسرعة و بسعر الذي يبدو مستحيلاً من أجل الشركة .

يمكنك التأكد، أن في تيلي ترايد يتم إنشاء أفضل الظروف للتداول ؟

 

في تيلي ترايد يطمحون دائماً لخلق أفضل الظروف للعملاء . بالنسبة لنا من المهم جداً، أن الجميع الذي يستخدم خدمات تيلي ترايد , أن يشعر بأنه صحيحة . في نفس الوقت نعتبر غير المسؤولة لإغراء الناس بالوعود غير قابلة للتطبيق . أيضا نعتمد على نهج معقول والتفاهم من عملائنا في هذه المسألة .

تيلي ترايد تعلن الشروط التي ينفذ بدقة . إن الأقتباسات باستمرار لا تتحرك على بعض النقاط في فتح أو إغلاق الصفقة . اقتباس أخرى، فقط يمكن أن تقدم لك إذا أثناء تنفيذ من سعر السوق المعاملة حقا كان لديها الوقت لتغيير .

نحن نتتبع بانتباه مجموعة من الخدمات المقدمة في قطاعات أساسية من السوق ، ويمكننا أن نقول بثقة:

شروطنا - واحدة من أفضل، فإنها قدر الإمكان تعكس مصالح العملاء على مستوى الحديثة للتطوير التكنولوجيات المالية .

إذا كان البيان صحيحاً يمكن للبنوك فقط والمنظمات التي لديها مبالغ كبيرة من المال التداول في سوق الفوركس ؟

 

يمكن لأي شخص مهتم التداول في فوركس , بعد كل شيء لبدء التجارة أنه من الممكن بالمبلغ من المال . مسألة أخرى لفهم منطق حركة العملات فى الفوركس وإيجاد القوانين ، فمن الضروري دراسة آلية قبول قرارات التداول اليومي في أكبر المؤسسات المالية في العالم . وبعد كل بيع وشراء أكبر المجموعة من العملات ، لذلك قراراتهم تدفع السوق .

في المراكز التعليمية في شركتنا ، نقوم بتعليم بالتفاصيل عن استراتيجيات في مجال الاستثمار وتحوطات-الصناديق والبنوك أكثر نفوذاً . والشيء الرئيسي ، كيف على أساسها المستثمر الخاص بوجود رؤوس أموال صغيرة يمكن بناء العمل فى الفوركس .

سواء الحقيقة ، ما الفوركس هو"الهرم" الأصلي حيث أولئك الذين قد يأتون إلى هنا لفترة طويلة يكسبون فقط ؟

 

العمل وكسب الملايين في الفوركس الناس في جميع أنحاء العالم . الكثير بينهم يقومون بعمليات التداول بالفعل خلال فترة طويلة من الزمن  , والذين يقومون بخطوتهم الأولى في فوركس . لذلك أنت أيضا يمكن أن تبدأ في التداول في سوق العملات الآن، و أن تقدم إلى أنفسكم الاستقلال المالي .

لمعرفة ذلك , بالمرور التدريب المجاني وفتح الحساب التجريبي , سيكون لديك نتائج الشخصية في التجارة التعليمية ، وكم كنت تدير بنجاح لتطبيق المعرفة . وسوف يساعد على فهم ما إذا كانت هناك  توجهات المتداول ، وأيضا لتقدير مستوى الدخل الأولي المحتملين .

سواء الحقيقة، هل التدريب من أجل العمل في الفوركس مكلفة و تحتاج أيضاً إلى الكثير من الوقت ؟

 

شركة تيلي ترايد تقدم لكافة الراغبين مجاناً الندوات تقصي الحقائق في المراكز التعليمية في مراكزنا التعليمية . مدة العمل ٢- ٣  ساعات . في مكاتبنا تمر بانتظام الإجراءات التعليمية الخاصة في الأطر التي يمكنك استخدامها كعرض المقدم من تيلي ترايد - لتمرير دورة العمل الحر والعمل الفعلي في سوق العملات الفوركس . هناك أيضا إمكانية لتدريب عن بعد . والأكثر خبرة بينهم يمكن أجتياز الدورات محسوبة على تحسين الخبرة  من متداولون خبراء .

التحدث من أجل الكسب في الفوركس ، هل من الضروري أن يكون لديك أصدقاء حميمين في البنوك الرائدة في العالم التي توفر المعلومات اللازمة عن تقلبات أسعار المحتملة من العملات ؟

 

كل ما يلزم من معلومات السوق التحليلية من العملات يمكنك الحصول على أخبار من داو جونز PRIME-TASS ، الذي يحتوى – ليس أخبار فحسب، بل أيضا تقريراً عن الأسواق ، والتعليقات من المحللين الخبراء . بعض التعليقات لسوق العملات تعرض خلال اليوم . أخبار خط داو جونز هو تيار من الأخبار موضعي في اللغات الروسية والانكليزية منها ٢٤ ساعة في اليوم ٣٦٥ يوماً في السنة تصل في الوقت الحقيقي. هذا هو منتج المعلومات التحليلية من الدرجة الممتازة . المقصود هو بالنسبة للتجار العملة، وأيضا لجميع من يهمه الأمر في استقبال المعلومات من المنطوق ممكن مفصلة وقدر في الأسواق المالية العالمية . أخبار داو جونز PRIME-TASS  هي في متناول جميع عملائنا الذين لديهم على حد سواء حساب الحقيقي و حساب تجريبي. وهذه الخدمة للعملاء تيلي ترايد هي مجاناً .

التجار هم من المهنيين ، وأنه من الصعب جدا للمبتدئين تعرف على / فهم أساسيات ؟

 

بين التجار الناجحين - الأشخاص الذين لديهم مستوى تعليمي مختلف، وعقلية الفنية والإنسانية، وليس مماثلة ضد بعضها البعض، والرجال والنساء من مختلف الأعمار . أي شخص يمكن أن يكون متداول إذا كان لديه الرغبة . سجل في ندوة مجانية لدينا على الفوركس وكن مقتنعاً من ذلك . سوف تظهر والنتائجك الشخصية من التجارة التعليمي ، من أجل الحصول على المعلومات عن قدرتك في إدارة الحساب , وسوف يساعد على فهم ما إذا لديك ميول لتصبح متداولاً, وأيضا لتقدير مستوى الدخل الأولي المحتمل .

لكي تكون ناجحاً في الفوركس ، وحسن الحظ ، فمن الضروري جداً ؟

التجارة الناجحة فى الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل. أهم الأشياء من بينها:

• دراسة متأنية لجميع جوانب التجارة فى الفوركس

• قراءة الأدبيات المتخصصة في الأسواق المالية (قائمة من الكتب والأقراص الموصى بها في الفرع «مواد التدريب»)

• العمل مع مواد تحليلية على سوق العملات، مثل، خط أخبار داو جونز

•استراتيجية التحقق من التجارة

• التعاون مع شركة موثوق بها لفترة طويلة تعمل في قطاع معين من الخدمات

اذا كان شخص ما يقدم مجالس التداول في الفوركس من أجل المال للمحلل المنظر من دون خبرة عملية ؟

 

الناس وتقديم الخدمات في أمر خاص، ويمكن أن تسترشد دوافع مختلفة. من بينها من هم متخصصين ذات السمعة العالية ، والمنظرين الذي لا يمتلكون الخبرة العملية ، و المغامرين بسيطة . قبل استخدام توصيات لشخص ما، في محاولة لتلقي مزيد من المعلومات حول النتائج تداول مستشار الخاص في المستقبل، على أساليب عملها، وتعلم، كيف يمكن للآخرين الرد حول هذا الموضوع. قبل استخدام توصيات شخص ما، حاول لتلقي مزيد من المعلومات حول النتائج تداول من مستشارك الخاص في المستقبل ، و على أساليب عملها ، وتعلم كيف يمكن للآخرين الرد حول هذا الموضوع .

جميع المحللين من شركة تيلي ترايد يملكون خبرة واسعة في إبرام الصفقات المربحة في سوق العملات الفوركس .

من هو مؤلف الكتب المدرسية وغيرها من الكتب فى الفوركس - عدم ممارسة المنظرين-المحللين ؟

 

محللون من شركة تيلي ترايد هم مؤلفون العديد من الكتب الأكثر شعبية في سوق العملات الفوركس . و من بينهم الأكثر مبيعاً : «الفوركس هو بسيط» الذي كتبته رئيس المركز التربوي لشركتنا من قبل إيرينا كافيرين ، التاجر مع خبرة طويلة الأمد من العمل. «الفوركس: من البسيط الى الصعب» (الكتاب – Ivfrost ، والآن المعلم من أكاديمية المالية في حكومة الاتحاد الروسي ، وR.R.Fathullin، واحدة من المطورين من التداول منصة ميتاتريدر). «الفن أن تكون هادئة. آليات قبول قرارات المتاجرة في سوق الفوركس ». كان الكتاب من خلال قيادة تيلي ترايد المحلل، التاجر مع خبرة طويلة الأمد لعمل بيتر بوشكاريف .

سواء كان الحقيقة ، ما نجاح حقيقي في الفوركس هو كتاب مغلق الذي لا أحد يعرفه ، وإذا رأى وقرأ ، لن تظهر ؟

 

تجارة المضاربة على العملات الأجنبية هو العنصر دخل مهم للعديد من البنوك والاستثمار والتحوط على الأموال. أي معلومات من الممكن، بالتأكيد ، لجمع من تقاريرهم ، وبعد القيام بكل هذا الربح للبنوك وصناديق تصبح فرداً حقيقياً . ولكننا اعتدنا على التحدث فقط عن أولئك الذين نعرفه شخصياً . الأشخاص الذين يعملون في المجال المالي، يتواصلون فيما بينهم ، ولكل واحد منا يعمل لفترة طويلة في السوق، وتسمع من الزملاء العديد من القصص حول النجاح والفشل، والكثير منهم يتحدث عن ذاته . لمدة ١٥ عاماً من وجودها من شركة تيلي ترايد قمنا بإعداد مئات الخبراء الناجحة العاملة في مختلف دول العالم التي جعلت الفوركس والأسواق المالية والتجارة . وعدد أكبر بكثير من مستثمري القطاع الخاص الذين اجتازوا مدرستنا، باستخدام التجارة في سوق العملات كمصدر للدخل إضافي . تعال إلى مكاتبنا ، حيث  يمكنك التواصل مع شخص من هؤلاء الناس، ويمكنك تلمس الأسرار التجارية .

ومع ذلك، فمن المعروف أن المال يحب الصمت ، ومع ذلك، فمن المعروف أن المال يحب الصمت، وبالتالي لنقول لا يبدأ كل تاجر بكثير من الوافد لأول مرة عن النجاحات. شخص ما يخاف إلى "maleficiate"، بعد أن تسببت لنفسها الحسد، وآخر لا يرغب في رش القوات على الثرثرة أنه لا لزوم لها. هؤلاء التجار الذين لديهم الرغبة الشخصية لتقاسم وقت التشغيل الخاص بها لنقول عن النظام التجاري، عن طيب خاطر القيام به، من وقت لآخر يعطي يعطي دروسا والندوات في مكاتب تيلي ترايد . كما أن نتائج التجارة في إطار حسابات الملموسةبالطبع، هذه المعلومات سرية. مع ذلك ضمن حدود المشروع "أستثمار الماستر" يمكنك تعريف مع نتائج التجارة من أفضل التجار المشروع .

سواء على الأرجح بانتظام للحصول على الربح، والعمل على الفوركس ؟

 

فوركس موجود بالفعل أكثر من 30 عاما، وفي هذه المرة كمية كبيرة من الناس جعلت التجارة في سوق العملات في التجارة، وتلقي دخل ثابت و منتظم . كما في بلدنا ظهرت إمكانية التداول في العملات الأجنبية في مطلع التسعينات ، ومنذ ذلك الحين مئات الآلاف من الناس اختارت لنفسها عمل تاجر العملات ، بعد أن وجدت الاستقلال المالي .

التسجيل فى التدريب

سياسة الخصوصيه

لاجل التصفح الكامل والتنقل بشكل جيد على موقع شركه تيلي تريد Tele Trade استخدم cookies في برامج الانترنيب الخاصه بكم من خلال متابعة تصفح الموقع انتم توافقون على استخدام cookies. تستطيع ان تغير اعدادات المتصفح لديك باي وقت تشاء

  • تنبيه هام

    إن عملية نسخ المعلومات التى يوفرها الموقع ونشرها على شبكة الإنترنت بغض النظر عن كمية المعلومات ، يجب دوماً أن يكون مصحوبا بارتباط تشعبى يشير إلى عنوان الموقع

    كمصدر للمعلومات ، حيث يحظر تماماً الإستيراد التلقائى للمعلومات من الموقع بدون الرجوع إلى الإدارة للحصول على إذن مسبق بذلك.

  • استخدام البيانات
    الخاصة بالعملاء تخضع لسياسة عدم الكشف عنها و تتخذ الشركة أساليب تعزيز حماية سرية هذه البيانات والوفاء بإلتزاماتها تجاه العملاء وعدم إستخدامها فى غير إطارها كما تيسر تقنياتت الأمان المتقدمة ، لذلك فالشركة غير مسئولة عن عدم الحرص الشخصى فى التعامل مع البيانات الإلكترونية والمعلومات ذات طابع الخصوصي.

  • تحذير من المخاطر: إن التداول فى الفوركس أو عقود الفروقات بنظام الهامش فى أسواق المال العالمية يحمل نسبة عالية من الخطورة وقد لا يكون مناسبا لبعض الناس. كما أن هناك احتمالية أن تخسر كل مدخراتك ، تيلى ترايد غير مسئولة عن تصرفاتك التى تنتهجها أو ظروفك المالية ، ولكن تأخذ على عاتقها النصح بأن تكون على دراية بالمخاطر وأن تأخذ بعين الإعتبار دائما مستوى خبرتك الحالية وظروفك المالية الخاصة ، لذلك يجب عدم اغفال دور التدريب العملى والممارسة على الحساب التجريبى بجانب العمل وفق استراتيجية محددة قبل البدء فى التداول الفعلى.

Служба технической поддержки:
8-800-200-31-00, support@teletrade-dj.com

  • Онлайн-консультация
  • Заказать звонок
  • Написать письмо
اتصلوا بنا
اشتركوا معنا في مواقع التواصل الاجتماعي
-->
المساعدة عبر الإنترنت
طلب اعادة الاتصال
الطابق العلوي