بحث

خدمة الدعم الفني +965 (22) 463979

الفوركس ليست لعبة

هناك رأي بأنّ التجارة في الفوركس والأسواق المالية الأخرى (بما في ذلك بورصة الأسهم و الخام) هو مماثلة لعبة في كازينو. يمكنك وضع سعر على النمو أو تراجع لسعر صرف وأنت تربح، إذا توقعاتك يبدو صحيحاً.

بسبب مثل هذا الرأي يأتي كثيرون إلى السوق والبدء بالتداول، والاعتماد على الحظ الجيد. وهي لا تعتبر الخطوات، لا في محاولة لمعرفة اتجاهات السوق للتنبؤ، لا تذهب عميقاً في دراسة طرق التداول، تعمل باندفاع - على وجه التحديد لاعبين في لعب القمار.

ونتيجة لذلك يعاني مثل هؤلاء الناس خسائر فادحة وترك من السوق مع الأمتعة من تمثيلات سلبية عن التجارة في الأدوات المالية والثقة التي في السوق المالية أنه من المستحيل أن تكسب.

لا للوصول الى عددهم والحصول على الربح في التجارة، فمن الضروري تغيير أولا وقبل كل تصور عملية إعمال المعاملات في الأسواق المالية. فمن الضروري أن ننسى هذه المجموعات كلمة باسم "لعبة سوق الأسهم"، «لعبة فى الفوركس»، «اللعبة من خلال الأدوات المالية»، «اللعبة من خلال العملات»، الخ.

للتجارة الناجحة ومن الضروري اكتساب بعض الأمور بحزم:

  • فوركس ليست لعبة. الحوادث هنا لا يحدث. يتم تعريف أسعار الصرف ليس عن طريق الروليت، ومجموعة من العوامل التجارية المختلفة.
  • لكسب العملات الأجنبية على الاعتماد فقط على الحظ الجيد - مدينة فاضلة. للحصول على الربح في تجارة العملات لك أنه من الضروري لفهم السوق، ونبل قانونها، لتكون قادرة على التنبؤ أسعار الصرف. لذلك قبل بداية التجارة من المهم أن يتم تدريبهم فى الفوركس.
  • التداول فى الفوركس من الضروري تقييد العواطف وعدم السماح للعاطفة للإشراف على الإجراءات الخاصة بك. ومعرفة قواعد الإدارة مساعدة معها رأس المال(إدارة المال) وعلم النفس من الأسواق.

لقراءة المزيد عن:

التسجيل فى التدريب

سياسة الخصوصيه

لاجل التصفح الكامل والتنقل بشكل جيد على موقع شركه تيلي تريد Tele Trade استخدم cookies في برامج الانترنيب الخاصه بكم من خلال متابعة تصفح الموقع انتم توافقون على استخدام cookies. تستطيع ان تغير اعدادات المتصفح لديك باي وقت تشاء

  • تنبيه هام

    إن عملية نسخ المعلومات التى يوفرها الموقع ونشرها على شبكة الإنترنت بغض النظر عن كمية المعلومات ، يجب دوماً أن يكون مصحوبا بارتباط تشعبى يشير إلى عنوان الموقع

    كمصدر للمعلومات ، حيث يحظر تماماً الإستيراد التلقائى للمعلومات من الموقع بدون الرجوع إلى الإدارة للحصول على إذن مسبق بذلك.

  • استخدام البيانات
    الخاصة بالعملاء تخضع لسياسة عدم الكشف عنها و تتخذ الشركة أساليب تعزيز حماية سرية هذه البيانات والوفاء بإلتزاماتها تجاه العملاء وعدم إستخدامها فى غير إطارها كما تيسر تقنياتت الأمان المتقدمة ، لذلك فالشركة غير مسئولة عن عدم الحرص الشخصى فى التعامل مع البيانات الإلكترونية والمعلومات ذات طابع الخصوصي.

  • تحذير من المخاطر: إن التداول فى الفوركس أو عقود الفروقات بنظام الهامش فى أسواق المال العالمية يحمل نسبة عالية من الخطورة وقد لا يكون مناسبا لبعض الناس. كما أن هناك احتمالية أن تخسر كل مدخراتك ، تيلى ترايد غير مسئولة عن تصرفاتك التى تنتهجها أو ظروفك المالية ، ولكن تأخذ على عاتقها النصح بأن تكون على دراية بالمخاطر وأن تأخذ بعين الإعتبار دائما مستوى خبرتك الحالية وظروفك المالية الخاصة ، لذلك يجب عدم اغفال دور التدريب العملى والممارسة على الحساب التجريبى بجانب العمل وفق استراتيجية محددة قبل البدء فى التداول الفعلى.

Служба технической поддержки:
8-800-200-31-00, support@teletrade-dj.com

  • Онлайн-консультация
  • Заказать звонок
  • Написать письмо
اتصلوا بنا
اشتركوا معنا في مواقع التواصل الاجتماعي
-->
المساعدة عبر الإنترنت
طلب اعادة الاتصال
الطابق العلوي