بحث

خدمة الدعم الفني +965 (22) 463979

أسئلة وأجوبة

هل أيّة معدات باهظة الثمن ضرورية للعمل فى الفوركس؟

 

لبدء العمل في العملات الأجنبية، وهو ما يكفي ليكون الكمبيوتر بمخرج إنترنت. مع مساعدته من الضروري تحميل على موقع www.teletrade.ru برنامج التداول ميتاتريدر 4.0  ووضعها على الكمبيوتر المحمول، وجهاز كمبيوتر محمول أو هاتف محمول. المرور من تدريب مجاني في تيلي ترايد والبدء بالتداول ، والكسب في سوق العملات الفوركس.

هل تمر بسهولة من حساب تجريبي لحقيقي؟

 

بالتأكيد، والعمل بنفسية جدية قبل أن يكون من الممكن التغلب جزئيا على الأقل التمييز في الدافع على الحساب التجريبي – و يتطلب حسابات الحقيقي. المخاوف والشكوك، والجشع و الأبتهاج وغيرها من المشاعر ومنع من التداول في حساب حقيقي مع نفس درجة عالية من الثقة، وعلى حساب تجريبي. فمن الضروري أن يعطي خصم، تقدير تجريبي للتجارة. ولكن لا ينصح الخبراء أن تظل على الحساب التجريبي منذ وقت طويل عادة. غير مشجع، ويصبح تحليل جميع أقل عنيداً وفضولي، وبعد فترة من الوقت للدخول في لهجة وسوف تشارك بسرعة في التجارة الحقيقية غير سهلة، وأنها أكثر صعوبة. على حساب التجريبي في غضون أسبوعين و حتى شهر أو شهرين ، بطبيعة الحال، لا يتم التداول بما فيه الكفاية لتصبح محترف و تحصل على الاستقرار. ولكن ، كما يظهر من تجربة العديد من "أجيال" المتعاملين، وهناك تأتي لحظة عندما يكون ذلك ضرورياً ليجرؤ وتحصل على حساب حقيقي، والتجريبي التجارة لإجراء بالتوازي مع التجارة الحقيقية. في الممارسة فهذا يعني أنك لا تزال سيجعل الجزء الأكبر من المعاملات المخطط لها فقط على التجريبي، بدلا من على الحساب الحقيقي. ولكن أفضل، لك والفكر على المعاملات يمكنك فتح بالفعل معظم واضح على المال الحقيقي. وهذه المعاملات جلب الخاص الدخل المادي والمعنوي الثقة.

حقيقة أن حساب حقيقي قريب، قريب المنال، الذي يتم فتحه، كان موجوداً، من شأنها أن تحفز لكم، لإجبار كما أنه من الممكن بعناية أكبر، هو أفضل لتحليل السوق، للبحث عن إمكانيات التجارة مثيرة للأهتمام، لإتقان بالفعل اختبار الاستراتيجية التداول واختبار جديد - كلمة واحدة، لتنمو وتتطور، وتؤدي حياة مثيرة للاهتمام المهنية بالموقع. ما لم يكن هذا أهم شيء، ما بالنسبة للغالبية منا تأتي في الأسواق المالية. والمال؟ بالتأكيد، والمال، وكما. ومع ذلك أنها تأتي، وكقاعدة عامة، وليس لأولئك الذين يرى المال كما في حد ذاته، وإلى أولئك الذين يحاول تعمل في السوق بشكل صحيح، يطمح للعمل بحزم، بأمان، ولكن في نفس الوقت هو مدروس وعلى النظام. ليس كل وليس يتطور دائما على نحو سلس. سيكون هناك القوارب والسقوط، الاستحواذ والخسائر. تدريجيا ستلاحظ في أنفسكم التغييرات النوعية. وقد شعرت في أي مرحلة التي اكتسبت خبرة لا تقدر بثمن، وبعد فترة من الوقت سوف تنمو وافتتاح جديد. يقول التجار المهرة أنه من المفيد أن يشعر دائما نفسها في بعض التدبير بوصفه شخصا عاديا. وحقيقة الحركة في الاتجاه الصحيح سوف يوجه عاجلا أو آجلا لكم والمال.

كم ينبغي أن يكون رأس المال للبدء وكم كبير لبدء التداول في الفوركس؟

 

بفضل التداول هامش الوجود عند التعامل الشركة من خلال البنك يعطيك وسائل إضافية للتداول في الأدوات المالية للتداول في فوركس هو ممكن حتى في وجود رؤوس أموال صغيرة.

بأي العملات تتداول فى الفوركس؟

 

الفوركس هو السوق الدولية لتبادل العملات. على كل العملات الأساسية للصفقة العالمي، بما في ذلك:

الدولار الأمريكي (USD

اليورو (EUR

الجنيه الإسترليني (GBP

الين الياباني (JPY

الفرنك السويسري (CHF).

الدولار الأسترالي (AUD

الدولار النيوزيلندي (NZD

دولار كندي (CAD

وكرون سويدية (SEK

وكرون النرويجي (NOK

وكرون الدنماركي (DKK

راند أفريقيا الجنوبية (ZAR).

ما إذا كانت الأسواق المالية تستسلم للتنبؤ؟

 

نعم، فمن الممكن أن يتنبأ حركة السعر، وهذا هو بالضبط ما يكفي. ومع ذلك، مع الأخذ بعين الاعتبار ثلاثة "تحفّظات":

  • للتنبؤ سلوك السوق فمن الممكن لا في أي لحظة. عندما تصبح حركة الأسعار واضحة بالنسبة لكم، في هذه الحالة فقط يكون ذلك ضرورياً لجعل المعاملات.
  • في التنبؤات طويلة الأجل ليس هناك إحساس بما فيه الكفاية. بالفعل غداً يمكن أن يكون هناك الأخبار التي ستجبر على إعادة النظر في أي توقعات. خاصة يمكن أن يحدث ثقل الأحداث لمدة شهر أو عام ونصف العام. في التقويم الاقتصادي فقط ينشر العديد من مؤشرات الاقتصاد الكلي في كل بلد تم تعيينه أسبوعياً. وبالتالي فإن المتداول أو المستثمر المختص جيداً يفكر فقط في 1-2 خطوات إلى الأمام. أنّها تحدّد الاتجاه الأكثر احتمالا من الحركة (صعوداً، هبوطاً، جانبياً) وممر ممكن في الأسعار اعتماداً على تلك أو غيرها من الأحداث والظروف يمكن أن تتقلّب، ويستخدم في عمل هذه المعلومات فقط.
  • لمعرفة اتجاه حركة السعر والحدود من أن الممر، فمن الضروري أن تعرف مجموعة تصحيح لتحليل السوق. بشأن ما ينبغي الالتفات، وعلى ما هو غير موجود و ذلك هو المهم، وهذا هو غير مهم.

ما إذا كانت مخاطر التعّرض لخسائر في الفوركس هو عظيم؟

 

هناك العديد من الأمثلة التي المتداولون غير المهرة تبدأ لمتابعة الربح السريع، دون مراعاة القواعد الأولية تحت التأمين من المخاطر. ونتيجة لذلك تكبّد الخسائر وذلك في أول فشل يخرجون من السوق، ودون تلقّي المتعة من الانتصارات الأولى.

وبالتالي عدم وجود المؤهلات الكافية بينما للمبتدئين يوصي حد ما إلى أن يكون مولعاً بالسعي لتحقيق المنصب الذي لم يفت. في البداية لا بد من تعلّم مراقبة القواعد المعروفة من إدارة رأس المال، وهذا هو ليتداول ليس فوضوياً، والتفكير أكثر في المعاملات، لفهم دوافع افتتاح كل معاملة، وجعل على كل واحد منهم خطة التداول. والشيء الرئيسي - بشكل صارم لمراقبة وتحديد حجم الخسائر المحتملة. في هذه الحالة حقا الى حد بعيد للحد من المخاطر للمشاريع الصغيرة بدلا في المئة من مجموع المغلقة.

الشخص الذي يحطّم هذه المبادئ المهنية، ويبدأ في الاعتماد أكثر على الحظ الجيد والحدس، يتوقف لوضع وقف الخسارة(أوامر الحماية التلقائية)، فإنه يجلب المشاكل. يمكن أن يكون هناك سلسلة من الصفقات المربحة. وأحياناً 1-2 المعاملات ، إذا كانت مفتوحة من قبل التاجر على الاطلاق دون تقييد المخاطر (بدون وقف الخسارة)، فإنه يمكن أن تظهر ما يكفي من أنه من الضروري استنفاد إمكانيات الودائع. في حين أن التاجر ليس مستعداً للتوقف، والتفكير مرة أخرى وإعادة النظر في الوقت بالنسبة للسوق، يمكن الخسائر الناجمة عن تداولاتها الغير عقلاني أن ينمو. مثل هذه التجارب في التداول تنجح من دون مراعاة تصحيح، تولّد فيما بعد جلسات الاستماع والآراء التي في سوق الفوركس فمن الممكن بسهولة أن تخسر المال وصعبة جداً للحصول على الربح.

كيفية إعادة شحن أو تسييل الحساب؟

 

إعادة الشحن فى الفوركس أو لاستخلاص المال من هذا الحساب أصبح من الممكن الآن عملياً من خلال أي بنك، عن طريق الائتمان أو بطاقات فيزا وماستركارد المعتادة، من خلال المعروف الدفع   SYST

كيف يمكنني كسب الكثير شخصياً؟

 

على أية حال، جميع الأرقام تقدّر على العائد، و النتيجة الشخصية سوف تكون نفسها الخاصة بالفرد. لتقدير الاحتمالات هو الأكثر سهلاً، الوقت المناسب على الحساب التجريبي (التعليمي) بدون الاستثمارات النقدية الحقيقية.

لاجل التصفح الكامل والتنقل بشكل جيد على موقع شركه تيلي تريد Tele Trade استخدم cookies في برامج الانترنيب الخاصه بكم من خلال متابعة تصفح الموقع انتم توافقون على استخدام cookies. تستطيع ان تغير اعدادات المتصفح لديك باي وقت تشاء

  • تنبيه هام

    إن عملية نسخ المعلومات التى يوفرها الموقع ونشرها على شبكة الإنترنت بغض النظر عن كمية المعلومات ، يجب دوماً أن يكون مصحوبا بارتباط تشعبى يشير إلى عنوان الموقع

    كمصدر للمعلومات ، حيث يحظر تماماً الإستيراد التلقائى للمعلومات من الموقع بدون الرجوع إلى الإدارة للحصول على إذن مسبق بذلك.

  • استخدام البيانات
    الخاصة بالعملاء تخضع لسياسة عدم الكشف عنها و تتخذ الشركة أساليب تعزيز حماية سرية هذه البيانات والوفاء بإلتزاماتها تجاه العملاء وعدم إستخدامها فى غير إطارها كما تيسر تقنياتت الأمان المتقدمة ، لذلك فالشركة غير مسئولة عن عدم الحرص الشخصى فى التعامل مع البيانات الإلكترونية والمعلومات ذات طابع الخصوصي.

  • تحذير من المخاطر: إن التداول فى الفوركس أو عقود الفروقات بنظام الهامش فى أسواق المال العالمية يحمل نسبة عالية من الخطورة وقد لا يكون مناسبا لبعض الناس. كما أن هناك احتمالية أن تخسر كل مدخراتك ، تيلى ترايد غير مسئولة عن تصرفاتك التى تنتهجها أو ظروفك المالية ، ولكن تأخذ على عاتقها النصح بأن تكون على دراية بالمخاطر وأن تأخذ بعين الإعتبار دائما مستوى خبرتك الحالية وظروفك المالية الخاصة ، لذلك يجب عدم اغفال دور التدريب العملى والممارسة على الحساب التجريبى بجانب العمل وفق استراتيجية محددة قبل البدء فى التداول الفعلى.

Служба технической поддержки:
8-800-200-31-00, support@teletrade-dj.com

  • Онлайн-консультация
  • Заказать звонок
  • Написать письмо
اتصلوا بنا
اشتركوا معنا في مواقع التواصل الاجتماعي
-->
المساعدة عبر الإنترنت
طلب اعادة الاتصال
الطابق العلوي