بحث

خدمة الدعم الفني +965 (22) 463979

تحذير من المخاطر المحتملة المرتبطة بالأستثمار في الأسواق المالية وعقد الصفقات المالية

النتائج السابقة ليست ضمانة للدخل الاستثمار في المستقبل.

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية (بما في ذلك التداول بالهامش وهو ما يعني ضمنا استخدام أدوات) يجعل من الممكن الحصول على أرباح عالية، وأنه يرتبط مع ارتفاع مخاطر محتملة من خسارة. لهذا السبب، قبل بدء التداول، تحتاج إلى العمل بدقة من استراتيجية الاستثمار الخاص في ضوء الموارد المتاحة تحت تصرفكم.

هذا الإشعار لا تصف كل المخاطر المرتبطة بتسيير الأنشطة الاستثمارية مع استخدام الأدوات المالية داخل قرض الهامش. إذا كان لديك أسئلة أخرى، يمكنك الاتصال بالرقم المجاني لمساعدة تيلي ترايد الاستشاريين.

توضيح ألمخاطر

  1. والغرض من هذا الإشعار هو توفير جماهيرية واسعة من أصحاب المصلحة معلومات عامة حول المخاطر المحتملة المرتبطة إبرام المعاملات في الأسواق المالية، فضلا عن معلومات حول المخاطر التي ينطوي عليها العمل مع الأدوات المالية الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
  2. خصوصية الاستثمار في الأدوات المالية في سوق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات هي على درجة عالية من المخاطر، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه ينطوي على إجراء المعاملات مع استخدام "النفوذ". ونتيجة لذلك، بالإضافة إلى إمكانية فقدان الدخل المحتملة من الأنشطة الأموال المستثمرة يمكن أن تؤدي إلى فقدان الأموال المستثمرة أنفسهم. وكجزء من هذا، لاحظ من المخاطر المتعلقة بالمعاملات مع الأدوات المالية الفوركس وقوات الدفاع المدني، وينبغي أن يفهم على أنه احتمال وقوع حدث يمكن أن تؤدي إلى نقص في الدخل من قبل العميل، وفقدان الأصول الاستثمارية.
  3. ويهدف هذا الإشعار لمساعدة العميل لإجراء تقييم موضوعي وفهم المخاطر المرتبطة بعملية الاستثمار في الأدوات المالية، وليس المقصود بها لإجبار العملاء في رفض العمل مع الأدوات المالية الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
  4. ممارسة الأعمال التجارية في الأسواق المالية (بما في ذلك العملات الأجنبية) ينطوي على مخاطر مختلفة، سواء التجارية وغير التجارية المرتبطة بها.
  5. حسب مصدر:

  • المخاطر النظامية. لم يتم تعريف المخاطر المرتبطة أداء النظام المالي وبواسطة أي أداة مالية معينة. المخاطر النظامية الرئيسية هي المخاطر السياسية والمخاطر المتصلة السلبية (من وجهة نظر الظروف الفعلية من رجال الأعمال)، والتغييرات في التشريعات، ومخاطر الاقتصاد الكلي (أزمة انخفاض قيمة سوق الدين الحكومي، والأزمة المصرفية، وأزمة العملة، الخ).
    وبالإضافة إلى ما سبق، فإن المخاطر النظامية هو أيضا المخاطر المرتبطة مع وقوع "قوة قاهرة"؛ حدثا غير عادي أو ظرف خارج عن سيطرة الأطراف، مثل الحرب، والإضراب، الشغب، والجريمة، أو حدثا صفها عن الفعل القانوني مصطلح الله (مثل الأعاصير والفيضانات والزلازل وثوران البراكين، الخ).
  • مخاطر غير منتظمة (الفردية) حرف. هذه هي مخاطر كل سوق مالي مشارك الفردية في شركة فوركس، المستثمر، مدير الأصول في النظام التجاري وغيرها.

لعوامل الخطر المختلفة:

  • مخاطر ذات طابع اقتصادي. هذه هي المخاطر المرتبطة مع وقوع الأحداث الاقتصادية السلبية. عادة، واحتمال المخاطر الاقتصادية أعلى من النظام.
    على نوعين متميزين من المخاطر الاقتصادية:

    • مخاطر أسعار. هذه هي المخاطر المرتبطة مع الخسائر الناجمة عن التغيرات السلبية السعر. يرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من الادوات المالية الهامة نطاقات وقت التداول اليومي من التغيرات في الأسعار، والتجارة مع احتمال كبير يمكن أن تحمل كلا الأرباح والخسائر.
    • مخاطر العملة، وهذا هو خطر الخسارة المرتبطة بالتغيرات السلبية في أسعار الصرف.
    • مخاطر سعر الفائدة، وهذا هو خطر الخسائر المرتبطة التغيرات السلبية في أسعار الفائدة.
    • مخاطر التضخم، ومخاطر للهبوط المحتمل في القوة الشرائية للنقود.
    • مخاطر السيولة، وهذا هو احتمال الصعوبات المحتملة مع شراء أو بيع أداة مالية معينة في وقت واحد، مما يمكن أن يؤدي إلى زيادة في انتشار. حجم كبير يجعل من الصعب نشر استخدام أوامر وقف الحد، الذي من المقرر أن تحد من مدى الخسائر خلال موقف فتح (وقف الخسارة). لتجنب خسائر فادحة عميل سوف تراقب باستمرار الوضع على الأسواق المالية ولها نشاط معقول في إدارة مواقعهم.
  • مخاطر ذات طابع قانوني. هذه هي مخاطر التغييرات التشريعية المحتملة المرتبطة الخسائر المحتملة الناجمة عن إنشاء جديد أو إلغاء (تغيير) من القوانين القديمة. وتشمل هذه المجموعة مخاطر التغيرات في التشريعات الضريبية. ويشمل المخاطر القانونية أيضا الخسائر الناجمة عن عدم وجود إطار قانوني ينظم أنشطة المشاركين في الأسواق المالية، بما في ذلك سوق الفوركس.
  • الاجتماعية والسياسية. يشير خطرا على إمكانية حدوث تغيرات جذرية في المجالات السياسية والاقتصادية. يتضمن مخاطر عدم الاستقرار الاجتماعي المحتملة (مثل الضربات)، من خطر نشوب الأعمال العدائية، الخ
  • ويرتبط خطر الجنائية في تنفيذ هذه الإجراءات غير القانونية من أطراف ثالثة. يمكن أن الأمثلة على هذه المخاطر العمل: الاحتيال، ونظم قرصنة الكمبيوتر والمعلومات السرية للعملاء، الخ
  • الرقم التشغيلي (التقنية والتكنولوجية والبشرية). المخاطر المرتبطة الخسائر المباشرة أو غير المباشرة للأسباب التالية:
    • عملية غير صحيحة من الأجهزة الإلكترونية، والاتصالات، والطاقة، والمعلومات، وغيرها من النظم.
    • الأخطاء، وسبب الذي هو النقص في البنية الأساسية للسوق. على سبيل المثال.الإجراءات، والإدارة، والعمليات التكنولوجيا.
    • الإجراءات غير صحيحة (أو التقاعس عن العمل) من الموظفين.

    لذلك، بينما كان يعمل مع طرف العميل، فإنه قد يؤدي إلى نتائج سلبية نتيجة لخلل في عملية الأجهزة، وتركيب البرمجيات الفشل، وإعدادات غير صحيحة، وسوء نوعية العميل أو البرامج التي عفا عليها الزمن. يجب أن يكون العميل على بينة من خطر إثقال قناة اتصال خلال فترة الذروة (على سبيل المثال، في وقت الافراج عن الأخبار الاقتصادية) التي تعيق القدرة على التواصل مع شركة فوركس له.

  • الطبيعة, المخاطر التي لا تعتمد على الأنشطة البشرية (فيضان، زلزال، إعصار، إعصار، الخ).
  • خطر من صنع الإنسان المخاطر الناجمة عن الأنشطة البشرية: الحرائق، الحوادث، الخ

الأثر الاقتصادي على العوامل إلى العميل:

  • خطر فقدان الدخل. احتمال وجود حالة الأمر الذي يؤدي إلى فقدان جزئي أو كامل من الدخل المحتملين من الاستثمار.
  • مخاطر الخسارة ممكن من الأموال المستثمرة. احتمال وجود حالة الأمر الذي يؤدي إلى فقدان جزئي أو كامل من الأموال المستثمرة.

اتصال العميل مع مصدر خطر:

  • خطر داهم. خطر، والذي يرتبط مباشرة إلى علاقة محددة مع العميل.
  • المخاطر غير المباشرة. احتمال وقوع حدث معين بسبب المصدر، لا علاقة مع العميل، ومع ذلك، مما يؤدي بصورة غير مباشرة إلى ظهور خسائر للعميل.
  • في ذلك الوقت من المعاملات المالية للعميل قد تكون أنواع إضافية من المخاطر التي هي أكثر تفاصيل:

    • العمليات المرتبطة الأدوات المالية في سوق العملات الأجنبية وعقود الفروقات، لديهم مخاطر زيادة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن التأثير من القوة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حساب العميل لتقلبات أسعار صرف العملات الصغيرة نسبيا.
    • في حالة وأوضاع السوق غير المواتية المالية التي لموقف احتلت من قبل العميل في هذا السوق، فمن المرجح أن تتكبد خسائر مساوية للإيداع الأولي وأموال إضافية أودعت سابقا من قبل العملاء لدعم المراكز المفتوحة من المعاملات على أساس الاتفاق وإبرام العقد في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
    • في حال وجود تحركات الأسعار السلبية للعميل وفي الحالات المنصوص عليها في المعاهدة والنظام الأساسي للتفاعل بين الشركة والعملاء، يجوز تصفية موقف الزبون بالقوة، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ المخاطر المرتبطة فقدان الدخل ورأس المال المستثمر. في هذه الحالة، فإن العميل يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي خسائر الناتجة.
    • في ظل ظروف معينة تتكشف في سوق الصرف الأجنبي، وإغلاق موقف فتح سابقا في سعر المطلوب من الصعب أو المستحيل. قد تنشأ هذه الحالة أيضا في حالة التغيرات السريعة في الأسعار.
    • أوامر وقف تهدف إلى الحد من الخسائر المحتملة ليست دائما قادرة على الحد من الخسارة إلى مستوى محسوبة مسبقا، ويرجع ذلك
  • هذا الإشعار، الشركة يعلمك أن الشركة سوف تدخل في اتفاقات مماثلة مع أطراف ثالثة، وأيضا يأخذ في الاعتبار أطراف ثالثة بموجب اتفاقيات أخرى وتنفذ الصفقات أو المعاملات المالية الأخرى على العملات الأجنبية وأسواق CFD نيابة عن الآخرين وبهم المنفعة الخاصة.
  • الشركة بإخطار بموجب هذا العميل أن المعاملات وغيرها من المعاملات المتعلقة بالأدوات المالية الفوركس وعقود الفروق لصالح أطراف ثالثة، وكذلك في مصلحتهم للشركة، قد تتسبب في حدوث الصراع بين الملكية ومصالح أخرى للشركة و لك.
  • يتم إخطار العميل أيضا أن الشركة لا تستطيع أن تضمن تلقي الدخل، ويجعل أي ضمانات أو ضمانات فيما يتعلق الدخل من العمليات، التي تجري بموجب العقد مع العميل. يجب على العميل اتخاذ قرارات مستقلة على المعاملات في الأسواق المالية التي تنطوي على الأدوات المالية، بما في ذلك تحديد استراتيجيتها الاستثمارية الخاصة.
  • يمكن أن تعمل في سوق العملات الأجنبية وعمليات السوق المالية الأخرى تؤدي إلى خسائر مالية، وتجربة الماضي لا يمكن تحديد النتائج المالية في المستقبل. النجاح المالي من الآخرين ليست ضمانا للحصول على نتائج مماثلة إلى العميل.
  • واستنادا إلى البيانات من المخاطر في تنبيه، يجب على العميل تدرس بعناية والتشكيك في مستوى قبول المخاطر المرتبطة بإجراء العمليات المتعلقة بسوق المال الصكوك العملات الأجنبية وعقود الفروقات، مع مراعاة القدرة المالية وأهدافهم الاستثمارية.
  • تم إنشاء هذا الإشعار لمساعدة العميل بموضوعية تقييم وفهم المخاطر المرتبطة بعملية الاستثمار في الأدوات المالية، وليس المقصود بها لإجبار أو تثبيط العملاء من العمل مع الأدوات المالية الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
  • لاجل التصفح الكامل والتنقل بشكل جيد على موقع شركه تيلي تريد Tele Trade استخدم cookies في برامج الانترنيب الخاصه بكم من خلال متابعة تصفح الموقع انتم توافقون على استخدام cookies. تستطيع ان تغير اعدادات المتصفح لديك باي وقت تشاء

    • تنبيه هام

      إن عملية نسخ المعلومات التى يوفرها الموقع ونشرها على شبكة الإنترنت بغض النظر عن كمية المعلومات ، يجب دوماً أن يكون مصحوبا بارتباط تشعبى يشير إلى عنوان الموقع

      كمصدر للمعلومات ، حيث يحظر تماماً الإستيراد التلقائى للمعلومات من الموقع بدون الرجوع إلى الإدارة للحصول على إذن مسبق بذلك.

    • استخدام البيانات
      الخاصة بالعملاء تخضع لسياسة عدم الكشف عنها و تتخذ الشركة أساليب تعزيز حماية سرية هذه البيانات والوفاء بإلتزاماتها تجاه العملاء وعدم إستخدامها فى غير إطارها كما تيسر تقنياتت الأمان المتقدمة ، لذلك فالشركة غير مسئولة عن عدم الحرص الشخصى فى التعامل مع البيانات الإلكترونية والمعلومات ذات طابع الخصوصي.

    • تحذير من المخاطر: إن التداول فى الفوركس أو عقود الفروقات بنظام الهامش فى أسواق المال العالمية يحمل نسبة عالية من الخطورة وقد لا يكون مناسبا لبعض الناس. كما أن هناك احتمالية أن تخسر كل مدخراتك ، تيلى ترايد غير مسئولة عن تصرفاتك التى تنتهجها أو ظروفك المالية ، ولكن تأخذ على عاتقها النصح بأن تكون على دراية بالمخاطر وأن تأخذ بعين الإعتبار دائما مستوى خبرتك الحالية وظروفك المالية الخاصة ، لذلك يجب عدم اغفال دور التدريب العملى والممارسة على الحساب التجريبى بجانب العمل وفق استراتيجية محددة قبل البدء فى التداول الفعلى.

    Служба технической поддержки:
    8-800-200-31-00, support@teletrade-dj.com

    • Онлайн-консультация
    • Заказать звонок
    • Написать письмо
    اتصلوا بنا
    اشتركوا معنا في مواقع التواصل الاجتماعي
    -->
    المساعدة عبر الإنترنت
    طلب اعادة الاتصال
    الطابق العلوي